دورة الربح من ادفلاى (الجزء التاسع )

10:30 ص66bitcoins



http://www.adflytips.com/2012/10/From-Adfly-to-Ebanks.htmlفي هذا الموضوع سوف تعرف طريقة تحويل الأموال التي ربحتها من Adf.ly إلى البنكين الإليكترونيين Payza و Paypal أو بنك Payoneer هذا بالإضافة لبعض النصائح الأمنية الهامة.







سوف نفترض في هذا الشرح أنك قد سجلت في أحد البنكين الإليكترونيين المعتمدين للدفع من Adf.ly وهما بنكي Payza و Paypal وأنه قد أصبح لديك في أحدهما أو كلاهما حساب خاص بك، لهذا سوف نتجاوز مرحلة شرح التسجيل وفتح حساب جديد في هذين البنكين وننتقل مباشرة إلى طريقة إرسال النقود من Adf.ly إلى حسابك البنكي الإليكتروني.


  كيفية تحويل الأرباح من Adf.ly إلى حسابك في Paypal أو Payza :  
  1. إنقر على الزر Account. (انظر الصورة الأولى في أسفل).
  2. في الجانب الأيمن أسفل صفحة Account سوف تجد خانتين فوق بعضهما الأولى لإختيار البنك الإليكتروني ومكتوب بجانبها Payment Processor والثانية لوضع الإيميل المسجل في حسابك البنكي الإليكتروني سواء في Payza  أو Paypal ومكتوب بجانبها Withdrawal Account. (أنظر الصورة الثانية في الأسفل).
  3. إنقر على الزر Update Account لإعتماد المعلومات الجديدة.


  • في هذا المثال كان البنك الذي تعاملنا معه Paypal ونفس الخطوات يمكن تطبيقها إذا كنا نتعامل مع Payza.
هذا كل ما عليك فعله لإستلام أرباحك من Adf.ly إلى حسابك البنكي الإليكتروني في Payza أو Paypal، وسوف يتم إرسال أرباحك عند إقتراب الساعة من الثانية عشر عند منتصف الليل في أول يوم إثنين Monday من كل شهر (الشهر التالي)، ولكن ذلك بشرط وصول أرباحك للحد الأدنى للدفع وهو 5$ قبل إنقضاء نهاية آخر يوم في (الشهر الحالي).



  كيفية تحويل الأرباح من Adf.ly إلى حسابك في Payoneer :  
  • الرجاء الذهاب إلى هذا الرابط لمعرفة الطريقة بالتفصيل:
شرح طريقة إستلام أرباح Adf.ly بواسطة بطاقة Payoneer MasterCard مسبقة الدفع.





نصيحة أمنية: ينصح بوضع إيميل ثانوي بدلاً عن الإيميل الأساسي Primary Email في حسابك البنكي الإليكتروني وذلك للحافظ على حسابك البنكي الإليكتروني من السرقة أو القرصنة في حال إستعمالك للإيميل الأساسي Primary Email.
فكلا البنكين Payza و Paypal يتيحان لك إضافة عدد من الإيميلات الثانوية غير أساسية ومهمتها تقتصر على إستعمالك لها كإميلات بديلة عن الإيميل الأساسي وذلك لحماية حسابك من السرقة أو القرصنة لهذا كنصيحة هامة جداً وهي لاتستعمل إيميلك الإليكتروني الأساسي Primary Email لإستلام النقود من المواقع الربحية جميعها ولكن إستعمل الإيميلات الثانوية البديلة فهي آمنة ولايمكن سرقة حسابك من خلالها.
  • الفرق بين الإيميل الأساسي Primary Email والإيميل الثانوي هو كالتالي:
    • الإيميل الأساسي Primary Email: يستعمل في الدخول إلى حسابك وإستقبال وإرسال النقود من وإلى حسابك من المواقع الأخرى أو من الأشخاص، بالإضافة إلى انه يستعمل لإبلاغك بالإشعارات والتنبيهات أو في إرسال كلمة السر عليه في حالة نسيانك إياها، أي أنه يمكن سرقة حسابك من خلاله (لهذا فهو خطير إن وقع بيد الغير).
    • الإيميل الثانوي: يستعمل لإستلام النقود من المواقع الأخرى أو من الأشخاص فقط، أي أنه آمن ولايمكن سرقة حسابك من خلاله (لهذا أنصح به لأنه آمن جداً).



  طريقة إضافة إيميل ثانوي للبنك الإليكتروني الذي تتعامل معه:  
Payza
  • من شريط القوائم أعلى صفحة موقع Payza أنقر على القائمة المنسدلة My Profile ثم إختر منها Email Addresses.


  • ثم بعد ذلك أنقر على الزر الأخضر المكتوب عليه Add New وفي المربع الخاص بإضافة الإيميل الجديد أضف الإيميل الثانوي ثم أنقر Save لحفظ التحديثات.
إنقر على الصورة لتكبيرها
نفترض أن إيميلك الأساسي: mainemail@gmail.com
نفترض أن إيميلك الثانوي: anyemail@gmail.com
  • ثم ضع هذا الإيميل الثانوي في خانة Withdrawal Account في صفحة Account في موقع Adf.ly.



Paypal
  • من شريط القوائم أعلى صفحة موقع Paypal أنقر على My Account ومنها أنقر على القائمة المنسدلة Profile وإختر منها Add/Edit Email
إنقر على الصورة لتكبيرها
نفترض أن إيميلك الأساسي: mainemail@gmail.com
نفترض أن إيميلك الثانوي: anyemail@gmail.com
  • ثم ضع هذا الإيميل الثانوي في خانة Withdrawal Account في صفحة Account في موقع Adf.ly.

نصيحة أمنية: ينصح بإعتماد إيميل Gmail.com من قووقل فهو الأكثر أمناً وحماية من غيره.




المصدر : مدونة http://www.adflytips.com

You Might Also Like

0 التعليقات

المشاركات الشائعة

Flickr Images

نموذج الاتصال